المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية توزيع تلاميذ على الأقسام


romulus
10-07-2014, 14:32
بعدج إنجاز عملية توزيع تلاميذ على أقسام يبقى 5 تلاميذ غير موزعين

المرجو كيفية توزيعهم أي كيفية اسند لهم أقسام مع العلم لدي
299 تلميذ يجب توزيعهم على 7 أقسام
42 في كل قسم و الباقي 5
كيف يمكن توزيع الخمس الباقين فيس مسار

شكرا

zaki said
10-07-2014, 23:03
أخي الكريم قم باختيار قسم معين في أسفل الصفحة ثم ضع علامة على التلميذ الأول غير الموزع و اضغط على علامة إعادة التوزيع المقابلة للقسم المختار. بهذه الطريقة سيتم توزيع التلميذ المختار في القسم المختار. ثم أعد نفس العملية مع باقي التلاميذ

المعلم
11-07-2014, 00:15
تماما كما جاء في رد الاخ سعيد
1- نقوم باختيار التلميذ بوضع علامة عليه
2- من اسفل الصفحة ستجد قائمة الاقسام السبعة اختر واحدا منها
3- اضغط على زر اعادة التوزيع
4- اعد العملية مع الباقي
5- حفظ

هذه شرح فيديو لطريقة نقل التلميذ من قسم الى آخر (اتبع نفس الطريقة ، انت ستختار التلميذ من غير الموزعين)

https://www.youtube.com/watch?v=aQETTYBUmfQ

وهذا شرح فيديو لطريقة التوزيع

https://www.youtube.com/watch?v=g1oWuXwAE-A

romulus
12-07-2014, 07:14
شكرا أخي على الشروحات القيمة و خاصة الفيديو الذي يوضح كل شيئ
ابقاكم الله و اطال عمركم
و رمضان مبارك سعيد

badrdoha
12-07-2014, 09:30
شكرا أخي رمضان مبارك سعيد

sami-73
13-07-2014, 23:32
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif

خادم المنتدى
18-07-2014, 17:16
****************
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك...
****************

sami-73
18-07-2014, 17:53
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif