مشاهدة النسخة كاملة : كيفية توزيع تلاميذ على الأقسام
بعدج إنجاز عملية توزيع تلاميذ على أقسام يبقى 5 تلاميذ غير موزعين
المرجو كيفية توزيعهم أي كيفية اسند لهم أقسام مع العلم لدي
299 تلميذ يجب توزيعهم على 7 أقسام
42 في كل قسم و الباقي 5
كيف يمكن توزيع الخمس الباقين فيس مسار
شكرا
zaki said
10-07-2014, 23:03
أخي الكريم قم باختيار قسم معين في أسفل الصفحة ثم ضع علامة على التلميذ الأول غير الموزع و اضغط على علامة إعادة التوزيع المقابلة للقسم المختار. بهذه الطريقة سيتم توزيع التلميذ المختار في القسم المختار. ثم أعد نفس العملية مع باقي التلاميذ
تماما كما جاء في رد الاخ سعيد
1- نقوم باختيار التلميذ بوضع علامة عليه
2- من اسفل الصفحة ستجد قائمة الاقسام السبعة اختر واحدا منها
3- اضغط على زر اعادة التوزيع
4- اعد العملية مع الباقي
5- حفظ
هذه شرح فيديو لطريقة نقل التلميذ من قسم الى آخر (اتبع نفس الطريقة ، انت ستختار التلميذ من غير الموزعين)
https://www.youtube.com/watch?v=aQETTYBUmfQ
وهذا شرح فيديو لطريقة التوزيع
https://www.youtube.com/watch?v=g1oWuXwAE-A
شكرا أخي على الشروحات القيمة و خاصة الفيديو الذي يوضح كل شيئ
ابقاكم الله و اطال عمركم
و رمضان مبارك سعيد
badrdoha
12-07-2014, 09:30
شكرا أخي رمضان مبارك سعيد
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
خادم المنتدى
18-07-2014, 17:16
****************
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك...
****************
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond