المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالة غريبة


serieux302000
10-07-2014, 14:59
تلميذ شطبت عليه بتاريخ 08/04/2014
كان يدرس ب2 ثانوي إعدادي
وجدته الآن ب3 ثانوي إعدادي
ما هذا العجب؟

هادي هندي
10-07-2014, 18:00
السلام عليكم
أخي الكريم ، لابأس من التأكد من بيانات كل تلميذ على حدة ( اعتبرهم تلميذين مختلفين يحملان نفس الإسم وبمستويين مختلفين ) :
- بطاقة التلميذ - لائحة تلاميذ المؤسسة - اختيار المستوى ثم القسم وبحث - الضغط على خانة تلميذ منقطع -ثم بيانات التلميذ المشطب عليه للتأكد منها ( رمز التلميذ بمسار -الإسم والنسب بالعربية - الإسم والنسب بالفرنسية ولابد من الإنتباه إلى طريقة الكتابة بالفرنسية MAJ أو min - تاريخ الإزدياد -الصورة ...) ومقارنة بيانات التلميذين .حينئد يزداد العجب .
تحياتي ورمضان مبارك

المعلم
11-07-2014, 00:04
تلميذ شطبت عليه بتاريخ 08/04/2014
كان يدرس ب2 ثانوي إعدادي
وجدته الآن ب3 ثانوي إعدادي
ما هذا العجب؟

اخي الكريم هذه الطريقة الصحيحة لتسجيل تلميذ كمنقطع و ان شاء الله لن تجده في الموسم المقبل
1- ابحث عن التلميذ من خلال بطاقة التلميذ سنة 2013/2014
2- بيانات التلميذ
3- الانقطاع و اعادة الادماج
4- من قائمة وضعية التلميذ اختر "انقطاع"
5- حدد تاريخ انقطاع التلميذ
6- اضغط على زر علامة زائد +
7- حفظ