المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة


zaki said
10-07-2014, 22:51
السلام عليكم. أرجو مد يد المساعدة لحل هذا المشكل المتمثل فيما يلي:
قمت بتسجيل قرارات آخر السنة و انتقلت إلى السنة الدراسية 2015/2014 وقمت بتوزيع التلاميذ حسب البنية الجديدة.
عندما أتصفح لائحة التلاميذ في خانة توزيع التلاميذ أجدهم كلهم. لكن عندما أذهب إلى خانة بطاقة التلميذ من أجل طبع اللوائح لا أجد سوى مستوى الأولى ثانوي إعدادي دون باقي المستويات.
فما العمل من فضلكم لتجاوز هذا المشكل؟ و شكرا

المعلم
11-07-2014, 00:09
اخي الكريم
المشكل من اعادة التسجيل
الحل:
1- مسار
2- توزيع التلاميذ و اعادة التسجيل
3- اعادة التسجيل
4- اختر المستوى و اترك علامة النجمة كما هي
5- اضغط على خانة الاختيار الكلي من اعلى لائحة التلاميذ غير الملتحقين
6- من اسفل الصفحة اضغط تأكيد التسجيل
7- ان شاء الله ستجدهم في اللوائح بالتوفيق
8- انظر الشريط فيه شرح للطريقة

https://www.youtube.com/watch?v=laufFPvMFQ4