nadiajaz
11-07-2014, 10:15
السلام عليكم
عندي استفسار عن شهادة المغادرة قمت باستخراجها من السنة الدراسية 2013-2014
السؤال هو هل كان يجب استخراجها من السنة الدراسية 2014-2015 ؟
حيث عندما أقوم بمراجعة لائحة التلاميذ في السنة 2014-2015 أجد التلميذ المغادر لازال موجودا في اللائحة الجديدة. و أيضا لائحة التحويلات فارغة.
فهل من تفسير من فضلكم و شكرا جزيلا.
عندي استفسار عن شهادة المغادرة قمت باستخراجها من السنة الدراسية 2013-2014
السؤال هو هل كان يجب استخراجها من السنة الدراسية 2014-2015 ؟
حيث عندما أقوم بمراجعة لائحة التلاميذ في السنة 2014-2015 أجد التلميذ المغادر لازال موجودا في اللائحة الجديدة. و أيضا لائحة التحويلات فارغة.
فهل من تفسير من فضلكم و شكرا جزيلا.