تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طلب الى المحترفين في مسار


الطموح
14-07-2014, 21:28
بالنسبة للناجحين في السنة الثالثة ، هل سيجدونهم مديلري الثانويات ملتحقين أوتوماتيكيا أم أنه على أصحاب الاعدادي أن يقوموا بعمليات التحويل الى الثانوي التأهيلي .

المعلم
14-07-2014, 21:43
غالبا بمجرد مسك التوجيه سينتقلون مباشرة و الله أعلم ننتظر تدخل الاخوة في الثانوي و الاعدادي ايضا

نورالدين منصوري
15-07-2014, 00:18
يكفي إدراج التوجيه لتلاميذ الثالثة وسينتقلون مباشرة إلى المسالك العليا ليمسكهم مديرو الثانويات التأهيلية كل حسب روافده.... بالتوفيق

romulus
15-07-2014, 07:42
لا يا أخي يجب الدخول إلى الانتقالات ثم الانتقال الجماعي ثم اختيار المستوى و النقر على التلاميذ ثم اختيار في الأسفا تحويل
فيصبحوا محولين و ما على مؤسسة الاستقبال غلا اسقبالعم إذا كانوا من الروافد كما تؤكده النيابة

serieux302000
15-07-2014, 22:11
يكفي إدراج التوجيه لتلاميذ الثالثة وسينتقلون مباشرة إلى المسالك العليا ليمسكهم مديرو الثانويات التأهيلية كل حسب روافده.... بالتوفيق

sidi ahmed
15-07-2014, 23:53
يكفي ادراج التوجيه و يتم استقبالهم في المؤسسة التأهيلية أوتوماتيكيا

هادي هندي
16-07-2014, 23:16
السلام عليكم
يبدو أن الإختلاف حسب النيابات : فهناك من يفعل الروافد في البرنم فيحدث التحويل مباشرة .

ilham.psm
16-07-2014, 23:46
إلى الأخ المعلم : كيف يمكن التعامل مع التلاميذ السادس ابتدائي المنتقلين الى الأولى اعدادي والتلاميذ المنتقلين الى الثانية والثالثة اعدادي في برنامج مسار ولك جزيل الشكر

المعلم
17-07-2014, 11:31
إلى الأخ المعلم : كيف يمكن التعامل مع التلاميذ السادس ابتدائي المنتقلين الى الأولى اعدادي والتلاميذ المنتقلين الى الثانية والثالثة اعدادي في برنامج مسار ولك جزيل الشكر

تم الشرح اختي هنا (http://www.dafatir.net/vb/showthread.php?t=164671)

خادم المنتدى
18-07-2014, 20:52
*****************
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك...
****************