الفوقى
18-02-2008, 23:11
.من علامات انفلونزا الدجاج/1الشعور بالرغبة في الطيران
2/ خروج الريش من تحت الأبط .
3/ هز الرقبة بطريقة غير عاديه .
4/ الاحساس بالرغبه في التبول فوق المكيف .
5/ الشعور بالخجل إذا شفت الديك :_1_prv:.
6/ النوم المبكر :_1_prv:......................نكتة فقط.
2/ خروج الريش من تحت الأبط .
3/ هز الرقبة بطريقة غير عاديه .
4/ الاحساس بالرغبه في التبول فوق المكيف .
5/ الشعور بالخجل إذا شفت الديك :_1_prv:.
6/ النوم المبكر :_1_prv:......................نكتة فقط.