ilham.psm
17-07-2014, 00:15
السلام وعليكم الى كل الإخوان المهتمين ببرنام مسار كيف يمكن التعامل مع التلاميذ السادس ابتدائي المنتقلين الى الأولى اعدادي والتلاميذ المنتقلين الى الثانية والثالثة اعدادي في برنامج مسار ولكمhttp://www.*************/vb/dafatir2011/smilies/soccer_h4h.gif جزيل الشكر
ilham.psm
17-07-2014, 00:33
المرجو من الأخوة الإجابة وشكرا
تلاميذ المستوى السادس
1- يتم استقبالهم عن طريق مسار (يرجى مراجعة الشرح هنا (http://www.dafatir.net/vb/showthread.php?t=164192))
2- ثم توزيع التلاميذ انظر الشرح هنا (http://www.dafatir.net/vb/showthread.php?t=164111)
3- اعادة تسجيل التلاميذ انظر هنا (http://www.dafatir.net/vb/showthread.php?t=164108)
4- طبع اللوائح
بخصوص الثانية و الثالثة
1- توزيع التلاميذ بنفس الطريقة و اعادة تسجيلهم بنفس الطريقة
2- طباعة اللوائح