مشاهدة النسخة كاملة : سؤال؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يمكن نقل معلومات التلاميذ(الاسم الجنس وتاريخ الازدياد)
من :
نافذة " لائحة التلاميذ " تحت باب " المسك الأولي "،
إلى:
نافذة " لائحة تلاميذ المؤسسة" تحت باب " بطاقة التلميذ"
نظرا لكون هذه الأخيرة يمكن تنزيلها بطريقة PDF أو Excell حيث سيسهل عملية إعداد الجدول الدراسي.؟
ملاحظة : لائحة التلاميذ معبأة بينما لائحة تلاميذ المؤسسة فارغة.
وفي انتظار معالجة إشكالية الجداول الدراسية من طرف القائمين على مسار.
وشكرا جزيلا.
عندما تكون المعطيات و البيانات في جداول الاكسيل يمكنك فعل ما تشاء بها .
اخي الكريم لكن اللائحتين تتضمنان نفس المعطيات و لا تحتاج الى نقل يكفي ان توزع التلاميذ و تقوم باعادة التسجيل فتنتقل البيانات مباشرة
عندما تكون المعطيات و البيانات في جداول الاكسيل يمكنك فعل ما تشاء بها .
اخي الكريم لكن اللائحتين تتضمنان نفس المعطيات و لا تحتاج الى نقل يكفي ان توزع التلاميذ و تقوم باعادة التسجيل فتنتقل البيانات مباشرة
نعم تتضمنان نفس المعطيات ولكن الأولى معبأة بمعلومات التلاميذ( الأرقام الوطنية تاريخ الازدياد الجنس...) ولا يمكن تنزيلها و الثانية فارغة بينما يمكن تنزيلها بصيغة PDF / Excell.
نعم تتضمنان نفس المعطيات ولكن الأولى معبأة بمعلومات التلاميذ( الأرقام الوطنية تاريخ الازدياد الجنس...) ولا يمكن تنزيلها و الثانية فارغة بينما يمكن تنزيلها بصيغة pdf / excell.
بلى أخي يمكن تحميل الاولى بعد التوزيع و احداث الاقسام من :
1- المسك الاولي
2- استيراد و تصدير بيانات التلاميذ
3- اختيارالمستوى
4- اختيار القسم
5- اضغط تصدير
6- حدد اسما للمف ثم تحميل
بالنسبة للثانية اذا كانت فارغة فهذا يعني ان هناك عملية ناقصة وغالبا تكون اعادة تسجيل التلاميذ
بلى أخي يمكن تحميل الاولى بعد التوزيع و احداث الاقسام من :
1- المسك الاولي
2- استيراد و تصدير بيانات التلاميذ
3- اختيارالمستوى
4- اختيار القسم
5- اضغط تصدير
6- حدد اسما للمف ثم تحميل
بالنسبة للثانية اذا كانت فارغة فهذا يعني ان هناك عملية ناقصة وغالبا تكون اعادة تسجيل التلاميذ
بارك الله فيك سيدي على التوضيح
فعلا كانت عملية " إعادة التسجيل" ناقصة.
الآن يمكن تحميل اللائحة معبأة بالمعطيات.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond