الشريف السلاوي
29-08-2014, 14:24
تعرّفوا على عشيقتي التي أحبها جدّا ...
ألقاكِ كي أشكـــو.. فأسكـــت هيبـــــــة..
وأقول إن عدنا فســـوف أقول يا ويلـــــــــــي..
أحبك رغم اخضرارك.. رغم تورد خديكِ..
أحبكِ ..بقدر ما تعـــرفيــن..
أحبـــك..أكثــر مما تتخيليـــن..
أيتهــا القاسية..
من علمك القسوة وقد زرعتك بين الكتفين..
يا صاحبة الرداء الأخضر.. أحبك رغم كل ما فيكِ من إحمرار..
أحبك... رغم كل شيء.. رغم الصد والأسعار
أحبك..
.
.
.
.
.
.
http://media.linkonlineworld.com/img/UserArticles/2011/10//25-10-2011-2-26-19981.jpg
http://photo.5foq.com/wp-content/uploads/2013/05/54834444202000583679650.jpg
http://www.nmisr.com/imagehost/uploads/13713166662.jpg
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR0bq_kunnG95A3NXfN7AfXjH10cN6iE TwzUXuQJnShAZx3vckC
أحبك أيتها البطيـــخة الحمراء =الدلاحة
ما أحلاك !
http://forums.roro44.com/images/smilies2011/Roro44Com-Forums-Smiles-21.gif
ألقاكِ كي أشكـــو.. فأسكـــت هيبـــــــة..
وأقول إن عدنا فســـوف أقول يا ويلـــــــــــي..
أحبك رغم اخضرارك.. رغم تورد خديكِ..
أحبكِ ..بقدر ما تعـــرفيــن..
أحبـــك..أكثــر مما تتخيليـــن..
أيتهــا القاسية..
من علمك القسوة وقد زرعتك بين الكتفين..
يا صاحبة الرداء الأخضر.. أحبك رغم كل ما فيكِ من إحمرار..
أحبك... رغم كل شيء.. رغم الصد والأسعار
أحبك..
.
.
.
.
.
.
http://media.linkonlineworld.com/img/UserArticles/2011/10//25-10-2011-2-26-19981.jpg
http://photo.5foq.com/wp-content/uploads/2013/05/54834444202000583679650.jpg
http://www.nmisr.com/imagehost/uploads/13713166662.jpg
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR0bq_kunnG95A3NXfN7AfXjH10cN6iE TwzUXuQJnShAZx3vckC
أحبك أيتها البطيـــخة الحمراء =الدلاحة
ما أحلاك !
http://forums.roro44.com/images/smilies2011/Roro44Com-Forums-Smiles-21.gif