المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغربيّ يتغزّل في عشيقته ...


الشريف السلاوي
29-08-2014, 14:24
تعرّفوا على عشيقتي التي أحبها جدّا ...

ألقاكِ كي أشكـــو.. فأسكـــت هيبـــــــة..

وأقول إن عدنا فســـوف أقول يا ويلـــــــــــي..

أحبك رغم اخضرارك.. رغم تورد خديكِ..

أحبكِ ..بقدر ما تعـــرفيــن..

أحبـــك..أكثــر مما تتخيليـــن..



أيتهــا القاسية..
من علمك القسوة وقد زرعتك بين الكتفين..



يا صاحبة الرداء الأخضر.. أحبك رغم كل ما فيكِ من إحمرار..




أحبك... رغم كل شيء.. رغم الصد والأسعار




أحبك..
.
.
.
.
.
.






http://media.linkonlineworld.com/img/UserArticles/2011/10//25-10-2011-2-26-19981.jpg


http://photo.5foq.com/wp-content/uploads/2013/05/54834444202000583679650.jpg


http://www.nmisr.com/imagehost/uploads/13713166662.jpg


https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR0bq_kunnG95A3NXfN7AfXjH10cN6iE TwzUXuQJnShAZx3vckC



أحبك أيتها البطيـــخة الحمراء =الدلاحة
ما أحلاك !
http://forums.roro44.com/images/smilies2011/Roro44Com-Forums-Smiles-21.gif

الشريف السلاوي
29-08-2014, 14:48
http://auto.img.v4.skyrock.net/9389/59949389/pics/2858028092_2.jpg

الشريف السلاوي
30-08-2014, 20:14
http://ossodatlas.com/up/uploads/13688382992.jpg

الشريف السلاوي
30-08-2014, 20:14
http://4.bp.blogspot.com/-kBrO8hOWAZs/UACMyp3yj2I/AAAAAAAABeM/DcbkwTpyHf0/s1600/485801_407679785933309_253761691325120_1%25D9%258A %25D9%258A215558_1951609261_n.jpg

Aboujaber85
30-08-2014, 21:30
و منا من يعشـــق

http://forums.mn66.com/imgcache/2/201728alsh3er.jpg

http://img.el-wlid.com/imgcache/35846.png

http://a141.idata.over-blog.com/3/69/54/82/melon_2004.jpg

http://www.alnilin.com/badeel/images/shamam.jpg

حتى لا يغضبن منك أخي الشريف السلاوي applause2

الشريف السلاوي
31-08-2014, 12:09
ههههههههه
و للناس فيما يعشقون مذاهب
أضحك الله سنّك أخي الفاضل أبو جابر و شكرا على التعليق الطريف

خادم المنتدى
08-05-2016, 14:19
♥الشريف السلاوي♥
===~~~~~***///)))(((\\\***~~~~~===
مشكور أخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزة
واصل تميزك وتقبل مروري
===~~~~~***///)))(((\\\***~~~~~===

الشريف السلاوي
08-05-2016, 18:49
بارك الله فيك أخي الفاضل خادم المنتدى