المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة من فضلكم


anisra
03-09-2014, 17:22
بعد ان مسكت النتائج نهاية الموسم نسيت تلميذين لم امسك نتيجتهما. وللاسف لم اكتشف ذلك الا البارحة غندما اردت اعداد اللوائح.
رجعت الى موسم 2013/2014 ومسكت النتائج بنجاح ولكن عندما اعود الى موسم 2014/2015 لا اجد لهما اثرا. فما العمل افيدوني من فضلكم ولكم الشكر

هادي هندي
03-09-2014, 18:02
عند مسك النتائج لابد من الحفظ لكل تلميذ ونفس الشئ بالنسبة للتوجيه المصاحب لمسك النتائج لابد من حفظ التوجيه لكل تلميذ ، آنذاك ينتقل التلاميذ للموسم الجديد في خانة غير الموزعين يعاد توزيعهم .
بالتوفيق

المعلم
03-09-2014, 19:55
تقريبا نفس ما قاله الاخ هادي هندي و ازكيه بعد مسك النتائج (ينتقل او يكرر) سيظهر التلميذين في لائحة التلاميذ غير الموزعين بعدها يمكك توجيههما حسب الشرح الوارد في الشريط
و ايضا يجب اعادة تأكيد التسجيل لهما من خلال قائمة توزيع التلاميذ ثم اعادة التسجيل ثم اختيار المستوى ستجد التلميذين في لائحة التلاميذ غير الملتحقين ضع علامة عليهما ثم من الاسفل اضغط تأكيد التسجيل .

https://www.youtube.com/watch?v=g1oWuXwAE-A

https://www.youtube.com/watch?v=laufFPvMFQ4

anisra
04-09-2014, 21:10
[quote=المعلم;971924]تقريبا نفس ما قاله الاخ هادي هندي و ازكيه بعد مسك النتائج (ينتقل او يكرر) سيظهر التلميذين في لائحة التلاميذ غير الموزعين بعدها يمكك توجيههما حسب الشرح الوارد في الشريط
و ايضا يجب اعادة تأكيد التسجيل لهما من خلال قائمة توزيع التلاميذ ثم اعادة التسجيل ثم اختيار المستوى ستجد التلميذين في لائحة التلاميذ غير الملتحقين ضع علامة عليهما ثم من الاسفل اضغط تأكيد التسجيل .

******************
بارك الله فيكما الاخ هادي والاخ المعلم . لقد اتبعت ما قلتما وحل المشكل