المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جدا الى أصحاب مسار


الطموح
07-09-2014, 21:03
الطريقة المستعملة في التحويلات يعني انتقالات التلاميذ من مؤسسة الى أخرى بالنسبة للمستوى الاعدادي ، أنا في نظري لا يمكن أن نعتمد على الانتقال الجماعي ، ولكن هناك طريقة أخرى هي الصحيحة وأحسن من ذلك ، وهي الانتقال الفردي ، :icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

المعلم
07-09-2014, 23:37
الانتقال الفردي لتصحيح وضعيات شادة و غير عملية لنقل عدد كبير من التلاميذ على ما أظن . وقد سبق ان ناقشنا ان مسار يعتمد الانتقال الاوتوماتيكي بدون فعل اي شيء فقط عملية الاسقبال . لكن مادامت الوسيلة تحقق الهدف مرحبا بها خويا الطموح و شكرا لك على ملاحظاتك التي تفيدنا كثيرا .