الطموح
07-09-2014, 21:03
الطريقة المستعملة في التحويلات يعني انتقالات التلاميذ من مؤسسة الى أخرى بالنسبة للمستوى الاعدادي ، أنا في نظري لا يمكن أن نعتمد على الانتقال الجماعي ، ولكن هناك طريقة أخرى هي الصحيحة وأحسن من ذلك ، وهي الانتقال الفردي ، :icon30::icon30::icon30::icon30::icon30: