مصطفى
08-09-2014, 00:21
في اليوم الأول من العام الدراسي، رحب المعلم بطلابه، وألقى كلمة رحب فيها بهم، وتمنى لهم التوفيق، واختتم حديثه قائلاً : هل لدى أحدكم أي سؤال ؟
رفع أحد الطلاب يده.
قال له الأستاذ .. تفضل .. ما سؤالك؟
قال الطالب : متى العطلة؟
رفع أحد الطلاب يده.
قال له الأستاذ .. تفضل .. ما سؤالك؟
قال الطالب : متى العطلة؟