مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في مسار: اختفاء التلاميذ عند محاولة اعادة تسجيلهم وتوزيعهم
محمد اللانجري
08-09-2014, 22:09
السلام على الجميع
وشكرا لمن يمد العون لجميع الأخوة
سؤالي هو وقع خطب ما ما بين نهاية السنة واليوم فعند محاولة اعادة التسجيل وتوزيع التلاميذ لانجد أغلب التلاميذ لتوزيعهم حتى أن بعض الأقسام لا يوجد بها أحد
فما العمل لتسوية هذه المعضلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جزاكم الله خيرا
:ggg::ggg::ggg:
راجع نتائج آخر السنة للموسم 2013/2014 خاصة القرار مع الضغط على زر حفظ ثم اغلق المستوى من الادارة فغالبا ما يكون اغلاق المستويات هو المشكل لان بعده تصبح النتائج نهائية
محمد اللانجري
09-09-2014, 08:16
سأعمل على ارشاداتك وارجوأن أتوفق
applauseapplauseapplause
محمد اللانجري
09-09-2014, 12:20
السلام عليكم
نقوم بعملية اعادة المسك ثم حفظ
لكن عملية لم أتمكن من اغلاق المستوى
فهل من حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:dunno::dunno::dunno::dunno:
كان عليك أن تنهي عملك في نهاية السنة ، ربما أنك لم تظبط بعض الأمور وتركتها معتقدا أنك ستسوى بنفسها أوتوماتيكيا ، فلا أظن أنك طبطت أمورك ووزعت الأقسام وقمت باعادة التسجيل ، وفي بداية هذا الموسم تجد أن القسم أصبح فارغا فيمسار ، هذا مستحيل ....لكن عليك أن تطرح السؤال بغاية الوضوح مع اعطاء أمثلة ....ما هو أهم هو تحديد عدد الأقسام في البنية ، تم نتائج آخر السنة لحصول الانتقال الأوتوماتيكي ، عندما تبحث في السنة 2014/2015 قم باعادة التسجيل ، وابحث كذلك في خانة غير الملتحقين لعلك ستجد الذين أفرغوا القسم ، وبالله التوفيق .
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond