المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيها المديرون أحذروا .....استعملوا الطريقة الصحيحة في الانتقالات التي تروج في بداية الموسم الدراسي


الطموح
08-09-2014, 23:47
الطريقة المستعملة في التحويلات يعني انتقالات التلاميذ من مؤسسة الى أخرى ، وليس الناجحين ، فالناجحون هم الذين يمرون بشكل آلي وقد نقوم أحيانا بالتحويل لتفعيل العملية ، بالنسبة للمستوى الاعدادي ، لكنني هنا أقصد تغيير المؤسسة بالدراسة هذه السنة في مؤسسة أخرى ....انتقال فردي ...وبالتالي فالعدد لا يكون كثيرا وبالتالي أنا في نظري لا يمكن أن نعتمد على الانتقال الجماعي ، لأنني اكتشفت بأن هناك ثغرة خاطئة في هذا النوع من الانتقالات أي الذين يستعملون الانتقال الجماعي ، ولكن هناك طريقة أخرى هي الصحيحة وأحسن من ذلك ، وهي الانتقال الفردي ، ففي بعض الجهات الكثير يعتمد الانتقال الجماعي ، لكن في جهات أخرى نجد الانتقال الفردي ، وهؤلاء هم الذين وضعو أيديهم على عين الصواب .......أنا كتبت عن باحث صديقي في مسار من جهة الشاوية . وشكرا ، لكنه يقترح على المهندسين في مسار أن يساهموا بالكتابات الصحيحة ، فقط أصحاب الادارات المدرسية هم من يكتبون ويتواصلون في المنتديات لحل بعض المشاكل العالقة والمستعصية أحيانا ، وتبادل المعلومات ،
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30: