محمد اللانجري
10-09-2014, 21:51
السلام عليكم
وقع خلط في توزيع التلاميذ بين الأقسام
ما الكيفية الصحيحة لنقل تلميذ من قسم لآخر بالمستوى مع تعدد المستويات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:cray::cray::dunno::dunno:
وقع خلط في توزيع التلاميذ بين الأقسام
ما الكيفية الصحيحة لنقل تلميذ من قسم لآخر بالمستوى مع تعدد المستويات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:cray::cray::dunno::dunno: