المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليفربول يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي بخسارته امام وست هام


nasser
20-09-2014, 21:04
تلقى نادي ليفربول الهزيمة الثالثة له في البريميرليغ بعد خسارته خارج الديار امام نادي وست هام يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب ابتون بارك ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .http://hihi2.com/wp-content/uploads/2014/09/hihi2-1345.jpg

تقدم وست هام يونايتد بالنتيجة مبكراً عندما بصم المدافع النيوزيلندي وينسنون ريد على الهدف الاول في الدقيقة الثانية وبعد خمس دقائق استطاع المهاجم السنغالي ديافرا ساخو مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني .

وتمكن الجناح الطائر رحيم ستيرلينغ من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الاول بتسديدة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 26 .

وفي الشوط الثاني وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين استطاع وست هام اطلاق رصاصة الرحمة بتسجيل لاعب خط الوسط الفرنسي مورغان امالفيتانو الهدف الثالث لتأتي بعدها صافرة الحكم .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ليفربول عند النقطة السادسة في المركز العاشر ، فيما قفز وست هام الى المركز الثامن عند النقطة السابعة .هاي كورة :::: 20/09/2014 http://hihi2.com/wp-content/uploads/2014/09/hihi2-292.jpg