المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب الوثائق المدرسية والملفات عبر مسار؟؟


azizi_adnane
23-09-2014, 08:29
السلام عليكم:
باستخدامي لمسار لمدة سنتين أقول أنه ساعد السادة مديري المؤسسات التربوية على ضبط أعداد المتعلمين وحركيتهم ووفر قاعدة بيانات يمكن الرجوع إليها للتعرف على مختلف الإحصاءات واستخراج مجموعة من الظواهر التي يمكن معالجتها تربويا.
لكن ما أقترح من خلال هذه المداخلة على القيمين على برنامج مسار هو إضافة خاصية التراسل بين رؤساء المؤسسات لطلب الملفات والوثائق المدرسية بشكل إلكتروني. حيث ان العملية ستوفر الكثير من الوقت والجهد.

المعلم
23-09-2014, 20:15
شكرا على اقتراحك اخي الكريم فعلا ما قمنا ايضا باقتراحه في احدى المشاركات . مع جعل الرسائل عبارة عن نافذة تظهر مباشرة عند الدخول لمسار حتى يجبر المدير على قراءتها وعدم تجاهلها .