تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة


ilham.psm
25-09-2014, 20:31
السلام وعليكم المرجو من الإخوان شرح كيفية مسك استعمال الزمن الأستاد ببرنام مسار وشكرا

المعلم
25-09-2014, 22:03
في الابتدائي حاليا غير ممكن اما باقي الاسلاك ننتظر دخول الاخوة هل هذه الخاصية متوفرة .

mounaim42
26-09-2014, 08:20
في السلك الاعدادي هذه الخاصية غير موجودة في قسم الموارد البشرية الاصدار الاخير 2.70