المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد اضافة تلميد لا اجد الخانة مفتوحة للكتابة


متقاعد55
30-09-2014, 17:32
اريد اضافة تلميد لا اجد الخانة مفتوحة للكتابة
ولا استطيع الاضافة
ارجوكم افيدوني

شكرا

lemghari
30-09-2014, 21:02
السلام عليكم أخواني
التسجيلات الجديدة لم تعد ممكنة إلا في القسم الأول،ولذا لتسجيل تلميذ في مستوى آخر يجب الانتقال إلى السنة الموافقة لوجوده في القسم الأول ثم تسجيله و منحه نتيجة نهاية السنة ثم الانتقال الى السنة الموالية واعادة تسجيله وتوزيعه ومنحه نتيجة نهاية السنة، وهكذا دواليك حتى تصل الى السنة الحالية
و الله أعلم .

المعلم
30-09-2014, 21:53
اخي في حالة التلاميذ غير المسجلين في مسار و الغير ممكن اضافتهم قبل سنة 2008 .ترسل لائحة بأسمائهم و بياناتهم الى النيابة .