المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد


lemghari
30-09-2014, 20:51
السلام عليكم أخواني
التسجيلات الجديدة لم تعد ممكنة إلا في القسم الأول،ولذا لتسجيل تلميذ في مستوى آخر يجب الانتقال إلى السنة الموافقة لوجوده في القسم الأول ثم تسجيله و منحه نتيجة نهاية السنة ثم الانتقال الى السنة الموالية واعادة تسجيله وتوزيعه ومنحه نتيجة نهاية السنة، وهكذا دواليك حتى تصل الى السنة الحالية
و الله أعلم .

المعلم
30-09-2014, 21:55
شكرا جزيلا اخي المغاري
اذا تعلق الامر بتلميذ سجل بعد 2008 فهذا ممكن اما اذا كان قبل ذلك فهو غير ممكن لذا وجب ارسال لائحة باسمائهم الى النيابة قصد تسجيلهم من طرف المسؤول الاقليمي

lemghari
05-10-2014, 14:25
شكرا جزيلا أسي عبد اللطيف ،
عيدكم مبارك.