تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اضافات التلاميذ ، مستقبلا


الطموح
01-10-2014, 17:07
السلام عليكم
بالنسبة لاضافات التلاميذ ، الذين لم يسبق لهم التسجيل بمسار أبدا ، حسب المذكرات السابقة الاستعطاف موجود ومن حقهم متابعة والالتحاق بالقسم من جديد ، لكن الآن اللوائح مقفولة ، يعنيي ممنوع الاضافة ......لكن مستقبلا ومع كثرة الطلبات لابد أنه سيتم فتح نافذة الاضافات ، وأنا أقترح على المهندسين أن يفتحوها مستقلة عن نافذة الاضافات التي سجلنا فيها سابقا التلاميذ ، ويجب أن تعلموا لماذا تم قفل اللوائح ومنعوا الاضافات لأنه في حالة تغيير اسم أو نسب تلميذ أو تاريخ سيتغير الرقم السري للتلميذ وهذا هو ما سيقلب الكل .....والسلام

sami-73
02-10-2014, 22:44
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif