المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذا اختراق لمسار؟


zaki said
04-10-2014, 22:56
السلام عليكم. كلما قمت بتوزيع التلاميذ و استخرجت اللوائح أفاجأ بتغيير مجموعة كبيرة من التلاميذ من أقسامهم التي وزعوا بها إلى أقسام أخرى. فهل يعني هذا أن هناك اختراق لمسار من طرف شخص ما أم هناك مشكل في مسار؟ أرجو التفاعل من فضلكم

المعلم
05-10-2014, 14:30
اخي الكريم سعيد
هناك احتمالان: اما ان هناك شخص يستعمل حسابكم او في حالة تعدد المستعملين بتراخيص ادارية وفي هذه الحالة اوقف جميع الحسابات و غير رقمك السري ولا تعطه لأحد و أعد العملية. الاحتمال الثاني انك لاتقوم بحفظ العمل بعد التوزيع او تقوم بعد التوزيع النهائي بالضغط على زر اعادة التوزيع في الاعلى مما يسبب رجوع التلاميد الى اقسامهم الاولية في التوزيع الاول وتضغط على حفظ .