المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


الفوقى
21-02-2008, 21:46
وحدهتقول لزوجها يا ليتني أخذت إبليس ولا أخذتك
قال لا ... ما يجوز أخو ياخذ أخته !!!:_1_prv:

mehdi664
21-02-2008, 21:50
ههههههه شكرا

az.rachid
21-02-2008, 21:51
r4tr4tr4tr4t
نكتة طريفة...
شكرا أخي..

الفوقى
21-02-2008, 22:06
شكرا لكما على المرور

أم علاء
22-02-2008, 07:58
شكرا أخي على النكتة الطريفة

الفوقى
01-05-2009, 09:37
شكرا على ردودكم المعبرة