المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشكيلة : روما يستضيف بايرن ميونخ في قمة اوروبية مشوقة


nasser
21-10-2014, 16:48
تتجه انظار عشاق الكرة الاوروبية مساء الثلاثاء الى ملعب الاولمبيكو عندما يستضيف وصيف الكالتشيو نادي روما الايطالي ضيفه بطل البوندسليغا نادي بايرن ميونخ ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .http://hihi2.com/wp-content/uploads/2014/10/hihi2-277-640x513.jpg

يدخل النادي الايطالي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد اربع نقاط بعد فوزه في المباراة الاولى على النادي الروسي سيسكا بخمسة اهداف مقابل هدف قبل ان يسافر الى مانشستر ليتعادل مع السيتيزن بهدف مقابل هدف في لقاء شهد تسجيل القائد الاسطوري للجيالوروسي فرانشيسكو توتي على هدف التعادل وبه اصبح اكبر لاعب في تاريخ مسابقة دوري الابطال يسجل هدف .

وفي الكالتشيو يحتل روما المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر اليوفنتوس وتأتي كتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا بعد الفوز العريض على نادي كييفو بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

وفي الطرف الاخر يدخل بطل البوندسليغا اللقاء وهو في المركز الاول برصيد ست نقاط بعد فوزه الاول على ارضه وامام جماهيره امام نادي مانشستر سيتي بهدف مقابل لاشيء سجله المدافع بواتينغ في اواخر الشوط الثاني قبل ان يتغلب على سيسكا موسكو بهدف مقابل لاشيء ايضاً بفضل المتألق توماس مولر عن طريق ركلة جزاء .

وفي الدوري المحلي يحتل الفريق البافاري المركز الاول وياتي بعد الفوز الكاسح على ضيفه نادي فيردر بريمن بستة اهداف مقابل لاشيء في لقاء عرف الكثير من الاشياء بتسجيل لاعب خط الوسط الاسباني تشابي الونسو الهدف الاول الرسمي مع ناديه الجديد وتسجيل قائد الفريق فيليب لام ثنائية وكذلك المهاجم ماريو غوتزة .

وسيعتمد المدرب الاسباني على خدمات المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي بالاضافة الى الجناح الطائر الهولندي اريين روبين وفي الناحية الاخرى ستكون الانظار موجهة الى القائد توتي بالاضافة الى الرائع الايفواري جيرفينيو ولاعب خط الوسط دي روسي . هاي كورة

20/10/2014 http://hihi2.com/wp-content/uploads/2014/10/hihi2-279.jpg