تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : التوزيع على الأفواج


drizer
02-11-2014, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله
ظهر في مسار أيقونة توزيع التلاميذ على الأفواج . فكيف سيتم ذلك ، علما أن التفويج في الثالثة إعدادي يتم على أساس كل قسمين يعطينا 3 أفواج ، فكيف التعامل ؟ شكرا

المعلم
03-11-2014, 13:34
ننتظر دخول الاخوة في الاعدادي و الثانوي , في الابتدائي لا تتوفر هذه الخاصية

مواطن
03-11-2014, 19:15
امكانية توزيع قسمين على 3 افواج متوفرة اخي بالفعل حيث تختار القسمين و تختار 3 ليقوم بتوزيعهم كما يمكن من اعتماد نفس التفويج في جميع المواد او لكل مادة على حدى

المعلم
03-11-2014, 19:47
امكانية توزيع قسمين على 3 افواج متوفرة اخي بالفعل حيث تختار القسمين و تختار 3 ليقوم بتوزيعهم كما يمكن من اعتماد نفس التفويج في جميع المواد او لكل مادة على حدى

شكرا جزيلا اخي مواطن على التوضيح جزاك الله الف خير

drizer
03-11-2014, 20:36
هذا ما فعلت وفهمته مؤخرا شكرا للجميع