محمد اللانجري
02-11-2014, 20:16
السلام عليكم
أثناء تسجيل التلاميذ الجدد تم تسجيل تلميذ بقسمين مختلفين لكن مسار لم يعطعما الرقم الوطني
بل مسار يخبرنا بوجود تكرار لتليذ فما العمل؟؟؟؟
:ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg:
أثناء تسجيل التلاميذ الجدد تم تسجيل تلميذ بقسمين مختلفين لكن مسار لم يعطعما الرقم الوطني
بل مسار يخبرنا بوجود تكرار لتليذ فما العمل؟؟؟؟
:ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg: