المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مســـــــــــــار وغير الملتحقين


الطموح
03-11-2014, 16:05
المرجو تنويرنا بالصواب
كيف سنتعامل مع التلاميذ غير الملتحقين ، هل سنقوم باعادة توزيع التلاميذ ، وبالنسبة لغير الملتحقين سيبقوا معزولين بوحدهم في نافذة غير الموزعين ، مع العلم أن هذه الطريقة صعبة بالنسبة للمؤسسات التي بها عدد كثير من المستويات ، تتطلب وقتا وصبرا لاعادة اللوائح كما كانت .وربما أظن ا، نافذة التي بها الغاء التسجيل هي التي ستكون أحسن ، يعني سنلغي التسجيل ، وربما ستبقى اللوائح كما كانت ، لكن في حالة تداخلت اللوائح فيما بينها ، نلجأ الى الترتيب حسب الرمز .

المعلم
03-11-2014, 17:22
التلاميذ غير الملتحقين يجب الغاء تسجيلهم لانهم لم يؤكدوا تسجيلهم اما بواجبات رسمية او بحضور رسمي للاقسام و عند مرور شهر على غيابهم و عدم التحاقهم يتم تسجيل الانقطاع من مسار ايضا . العملية الاولى ستخفي التلاميذ من اللوائح , لهذا لتسجيهم كمنقطعين يجب البحث عنهم بالرقم او بتاريخ الازدياد.

الطموح
03-11-2014, 19:11
الله ينورك ،

sami-73
04-11-2014, 14:40
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif

محمد عنتر
04-11-2014, 16:07
جازاك الله خيرا