تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : توزيع الأساتذة على الأقسام


drizer
03-11-2014, 20:45
أثناء توزيع الأقسام على الأساتذة ، لا أجد أسماء أساتذة الثانوي التأهيلي الذين يعملون عندنا في الإعدادي .
فما الحل ؟.

abou aymane
03-11-2014, 21:15
حسب علمي و تجربتي فالأساتذة ذوي التكليفات لا يظهرون الا في مؤسساتهم الأصلية وحتى ان حاولت تسجيلهم عبر بوابة esise فلن تتمكن من ذلك.وللاشارة فان ذلك لن يعرقل عملية مسك النقط لأن هناك امكانية تصدير ملفات النقط excel بدون عملية التوزيع اذ يكفي اختيار الأقسام المعنية عوض اختيار الأساتذة.

مواطن
03-11-2014, 22:23
بالنسبة للمكلفين خارج مؤسساتهم يجب على المؤسسة الاصلية مسك التكليف في نافدة affectation secondaire ببوابة esise مع الاشارة الى ان التعديلات التي تتم بهذه الاخيرة تجده بمنظومة مسار بعد ساعتين

sami-73
04-11-2014, 14:38
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif

drizer
04-11-2014, 15:33
شكرا للجميع على هذه التوضيحات

drizer
04-11-2014, 16:02
أثناء التوزيع أقرنت أستاذ بأقسام ليس لمهم أستاذ أصلا لحد الآن
كيف يتم هذا التغيير علما أن الخانة الفارغة في قائمة الأستاذ غير موجودة.

المعلم
04-11-2014, 19:16
بالنسبة للمكلفين خارج مؤسساتهم يجب على المؤسسة الاصلية مسك التكليف في نافدة affectation secondaire ببوابة esise مع الاشارة الى ان التعديلات التي تتم بهذه الاخيرة تجده بمنظومة مسار بعد ساعتين

السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي مواطن على التوضيحات التي تفيدوننا بها
اخي مواطن في مؤسستنا (كمستقبلة) يوجد في بوابة esise وبالضبط في لائحة affectation secondaire ست اساتذة مكلفين ومع ذلك لا تظهر اسماء خمسة منهم في مسار الا استاذة واحدة توجد بينهم وتوجد ايضا في مسار هذا ما حيرني . و هناك حالات أخرى تم حذف استاذين تقاعدا ومع ذلك لازالت اسماءهم تظهر في مسار.

المعلم
04-11-2014, 19:23
هذه مسألة تمت اثارتها السنة الماضية و لحد الساعة لم يتم اضافة فراغ في اللائحة لعويض استاذ او على الاقل للتصحيح فالاخطاء تقع ويجب دائما وضع طريقة للاستدراك ، ننتظر لعل المسؤولين ينتبهون لهذا المشكل

مواطن
04-11-2014, 19:31
المرجو التاكد من السلك المدرس بالنسبة للحالات الخمس الباقية

المعلم
04-11-2014, 20:18
اخي مواطن بعد مقارنة الحالات الخمس المتشابهة و الحالة الاخرى لاحظت انهم كلهم في سلك ابتدائي لكن مؤسسة التعيين فيها امر غريب وهو ان الخمسة تظهر اسماء مؤسساتهم في تبويب المهمة داخل مؤسسة التعيين و يظهر اسم مؤسسة التكليف في تبويب المهمة خارج مؤسسة التعيين , لكن الاستاذة يظهر اسم مؤسسة التكليف فيهما معا . كما لو ان لها مهمتين مهمة رسمية و مهمة بتكليف في نفس المؤسسة و لا يظهر اسم المؤسسة التي وفدت منها . في نظرك كيف ذلك ؟؟ وكيف ظهرت في مؤسستنا بشكل رسمي وهي تكليف ؟؟