تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : استعمال الزمن


farqadi
09-11-2014, 16:24
حاولت العمل على استعمال الزمن في التعليم الثانوي فلم أفلح إذ يطلب مني البرنام الحجرة والمستوى والقسم وأنا لا أدري كيف العمل. أتمنى أن ألقى لدى الدفاتريين الأعزاء الإجابة الكافية وشكرا

المعلم
09-11-2014, 18:22
هل اضفت الحجرات اولا في المسك الاولي ؟

SamiTCT
09-11-2014, 21:08
بالنسبة لاستعمالات الزمن (برنام مسار) بحاجة الى تحديد مادة التدريس.
لتسهيل المامورية يستوجب تحيين المعطيات الخاصة بكل استاذ في (esise) باسناد الاقسام و عدد الحصص لكل استاذ ،لان مسار يعتمد على المعطيات المحينة في (esise) للموسم الدراسي 2014/2015...بالتوفيق

drizer
11-11-2014, 15:25
رغم تحديث esise وإضافة الحجرات فإنني أعاني من نفس المشكل فيما يخص تفعيل المادة والأفواج في الثانوي الإعدادي

farqadi
11-11-2014, 15:34
لقد قمت بتحيين معطيات esise، ومع ذلك بقي الأمر كما كان. القسم مفعل، الحجرة مفعلة، ما عدا المادة. وكلما أردت حفظ المعطيات بعد مسكها يكون الرد: المرجو إضافة الحجرة والفسم والمادة مع العلم أنني أضفتها سلفا سوى المادة، وكما قلت لم أعرف كيفية تفعيلها.

farqadi
11-11-2014, 15:48
على صفحة استعمال زمن الأساتذة تظهر المعطيات التالية:
الأستاذ، رقم التأجير ور.ب.و، السلك ، نوع التعليم، المستوى، القسم، الحجرة، كلها معطيات مفعلة
أما مادة التدريس والمادة فهي غير مفعلة، وهنا وقف حمار الشيخ في العقبة
تحياتي وأتمنى الإجابة من أعزائنا الدفاتريين

حميد69
13-11-2014, 20:53
لم يتم بعد تفعيل ملأ استعمال الزمن من طرف المكلفين بالبرنامج ، لا تسبقوا الاحداث ، نرجوكم

farqadi
14-11-2014, 20:13
نحن لا نستبق الأحداث، المكلفون بالبرنام هم الذين أضافوا هذه الخاصية ويطلبون مسك استعمالات زمن الأساتذة. نحن غير مخطئين بل أهل الرباط سيدي. إن كانت تلك الخاصية غير مفعلة فكان من الأجدر بهم أن لا يضيفوها كجديد حتى ترتاح وننشغل بأشياء أخرى. وكيفما كان الحال، شكرا على مرورك ولو أنك حملتنا وزر أهل الرباط وما جاورها

SamiTCT
14-11-2014, 21:02
المطلوب تفعيل مادة التدريس من طرف المشرفين المركزيين بالعاصمة.