المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفعيل المادة


farqadi
10-11-2014, 07:46
كيف يمكن تفعيل المادة بالنسبة لاستعمال الزمن للأساتذة في التعليم التأهيلي

المعلم
10-11-2014, 13:44
اخي انظر هذه المشاركة للاخ SamiTCT في موضوعك السابق
بالنسبة لاستعمالات الزمن (برنام مسار) بحاجة الى تحديد مادة التدريس.
لتسهيل المامورية يستوجب تحيين المعطيات الخاصة بكل استاذ في (esise) باسناد الاقسام و عدد الحصص لكل استاذ ،لان مسار يعتمد على المعطيات المحينة في (esise) للموسم الدراسي 2014/2015...بالتوفيق

farqadi
11-11-2014, 16:43
على صفحة استعمال زمن الأساتذة تظهر المعطيات التالية:
الأستاذ، رقم التأجير ور.ب.و، السلك ، نوع التعليم، المستوى، القسم، الحجرة، كلها معطيات مفعلة
أما مادة التدريس والمادة فهي غير مفعلة، وهنا وقف حمار الشيخ في العقبة
تحياتي وأتمنى الإجابة من أعزائنا الدفاتريين:icon1366:

المعلم
11-11-2014, 18:25
على صفحة استعمال زمن الأساتذة تظهر المعطيات التالية:
الأستاذ، رقم التأجير ور.ب.و، السلك ، نوع التعليم، المستوى، القسم، الحجرة، كلها معطيات مفعلة
أما مادة التدريس والمادة فهي غير مفعلة، وهنا وقف حمار الشيخ في العقبة
تحياتي وأتمنى الإجابة من أعزائنا الدفاتريين:icon1366:

هههههههه
زيد حماري على حمارك اخويا ههههه
نحن في الابتدائي لا استعمال الزمن ولا هم يحزنون حتى المعطيات الخاصة بالاساتذة فيها اخطاء لا اعرف لماذا رغم انها في esise صحيحة