المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرازيل تقابل تركيا ودياً املاً في تحقيق الانتصار الخامس بعد حقبة مونديال الاخير


nasser
11-11-2014, 16:44
يسعى المنتخب البرازيلي الى مواصلة النجاح الذي يقدمه مع المدرب القديم الجديد دونغا ويأمل في تحقيق الانتصار عندما يقابل المنتخب التركي مساء الاربعاء ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات القادمة .

يدخل منتخب السامبا وعينه على تحقيق الانتصار الخامس على التوالي بعد حقبة مونديال 2014 الذي انهاه في المركز الرابع بعد الخسارة امام الطواحين الهولندي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

ويأتي السيليساو الى هذا اللقاء بعد الفوز على كولومبيا بهدف مقابل لاشيء سجله المهاجم المتألق هذا الموسم نيمار كما انتصر على الاكوادور بهدف نظيف ايضاً بفضل نجم تشيلسي ويليان كما انتصر على جاره اللدود المنتخب الارجنتيني على ملعب عش الطائر في الصين بهدفين مقابل لاشيء سجلهما المهاجم تارديلي وفي المباراة الاخيرة استطاع ان يكتسح المنتخب الياباني مابين جماهيرة برباعية بيضاء جاءت كلها عبر المهاج نيمار .

وفي المقابل يدخل المنتخب التركي الذي يمر بفترة سيئة اذ يتواجد في تصفيات كأس امم اوروبا ويحتل المركز السادس والاخير برصيد نقطة واحدة بعد ثلاث مباريات وجاءت النقطة اليتمة امام المنتخب الاتفي في الجولة الاخيرة عندما تعادل معه بهدف مقابل هدف .

هاي كورة ::::::: 11/11/2014 http://hihi2.com/wp-content/uploads/2014/11/hihi2-1191.jpg