المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "Rekrute.com" المختصة في التوظيف الإلكتروني تفتح بوابتها انطلاقا من "المغرب" للتوظيف بإفريقيا..


nasser
18-11-2014, 22:42
"Rekrute.com" المختصة في التوظيف الإلكتروني تفتح بوابتها انطلاقا من "المغرب" للتوظيف بإفريقيا.. http://www.alalam.ma/info/111182014125231AM1.jpg أعلنت ReKrute.comالمختصة في مجال التوظيف الالكتروني في شمال أفريقيا، عن فتح بوابتها للتوظيف عبر الانترنت في أفريقيا ، بمنطقة غرب أفريقيا، وتحديدا في البنين وبوركينا فاسو والساحل العاج وغينيا ومالي والنيجر والسنغال والتوغو، وكذلك في أفريقيا الوسطى: في الكاميرون والغابون والكونغو وجمهورية أفريقيا الوسطى وجمهورية الكونغو الديمقراطية.
وأوضح بلاغ للشركة توصلت به " العلم " ، أن قرار ReKrute ، بفتح مجال التوظيف بإفريقيا ، جاء بهدف مرافقة المغرب وعملاء الشركة في توسعاتهم داخل القارة الإفريقية ، وبهدف المساهمة في تطوير موقف المغرب الاستراتيجي إلى مركز لتوسع المجموعات والشركات الأجنبية الكبيرة في أفريقيا.
وحول ذلك ، يقول فيليب مونتون، المدير العام ل Rekrute " شهدت السوق الإفريقية تطورا واعدا في السنوات الأخيرة ، هذه قضية إستراتيجية تماما بالنسبة للمغرب ، رأس المال البشري هو حجر الزاوية في هذه التنمية الاقتصادية، ولن يتم أي شيء بدون مهارات ، هذا هو دور ReKrute.com كقائد في الميدان، ولاعب رئيسي، للدعم والمساهمة في هذا التطور من خلال مساعدة الشركات على تحديد وإيجاد المواهب" .
وحسب نفس المصدر ، فهذه هي المرة الاولى التي تهتم فيها بوابة رائدة بهذه المنطقة، لتحتل موقف الحل الوسيط الجديد الفرنكفوني، مقدمة خدمة ذات قيمة مضافة عالية لجميع أصحاب المصلحة في سوق العمل الإفريقي.
فقد انطلقت بوابة ReKrute.com بالمغرب سنة 2006 لتفتح فرعها بتونس سنة 2008. وتقوم اليوم عبر الانترنت ، بالربط بين الشركات والكفاءات بأفريقيا ، وأن هذه الخدمة الجديدة - حسب إفادة البلاغ - لن تخص فقط الأفارقة المقيمين والمغتربين، بل أيضا الكفاءات المغربية والمغاربية ذات تعليم وخبرة عاليين، والتي تمثل إمكانية حقيقية للنمو الاقتصادي.
وفي شهادة لها – متضمنة في البلاغ - أفادت صفاء زكر، المسؤولة المشرفة العامة عند SARPDOIL TRADING، وهي شركة متخصصة في الأبحاث النفطية وتوزيع المنتجات النفطية، قائلة : " منذ 15 سنة، فتحت SARPDOIL فروعها بجميع الأنحاء المركزية الغربية والجنوبية ، النجاح في تكوين وتشكيل فرقنا أمر مهم للغاية، وقد بدا الأمر مقلقا مع غياب وسيط حقيقي فيما يخص التوظيف ، اختلف الأمر اليوم بوصول ReKrute، رفيقنا الرسمي في مختلف مشاريعنا التي تخص الموارد البشرية، حيث تمكننا البوابة من إيجاد الكفاءات بطريقة سريعة وفعالة، مما جعل ReKrute تكسب ثقتنا التامة، واليوم نجدد ثقتنا في البوابة وجودتها في دعم عملائها على المستوى الدولي ".
شعيب. ل

18/11/2014

nasser
18-11-2014, 22:43
http://www.alalam.ma/info/111182014125231AM1.jpg

خادم المنتدى
07-08-2015, 17:59
http://dc01.arabsh.com/i/00091/vdosc076p40r.gif