المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توزيع الأساتذة على الأقسام


drizer
22-11-2014, 20:58
أستاذ الثانوي التأهيلي يدرس في الإعدادي .
عندما نريد توزيع الأساتذة على الأقسام لا يظهر اسم هذا الأستاذ . فما الحل وشكرا للجميع

المعلم
22-11-2014, 22:28
لانه استاذ مكلف و حاليا الاساتذة المكلفون لا يظهرون في لائحة التوزيع

drizer
23-11-2014, 17:10
لا ياأخي ليس أستاذ مكلف إنه معين تعيين رسمي بالمؤسسة

المعلم
23-11-2014, 17:53
لا ياأخي ليس أستاذ مكلف إنه معين تعيين رسمي بالمؤسسة

ضبط بياناته في esise خاصة السلك و القسم او الاقسام المسندة اليه في تبويب المهمة في المؤسسة الاصلية . بعدها يظهر بعد ساعتين (كماقال الاخ مواطن) في اللائحة.

drizer
24-11-2014, 09:33
كل ذلك قد تم فعله ولكنه يظهر في لائحة استعمال الزمن ولا يظهر في لائحة التوزيع و وشكرا على التجاوب

المعلم
24-11-2014, 17:57
كل ذلك قد تم فعله ولكنه يظهر في لائحة استعمال الزمن ولا يظهر في لائحة التوزيع و وشكرا على التجاوب

ننتظر دخول الاخوة ليدلون بدلوهم في الموضوع خاصة الاخوة في الثانوي او الاعدادي او دخول الاخ مواطن

drizer
25-11-2014, 19:06
أخي الكريم لقد جاء الحل وظهر الأساتذة المعنيون في قائمة التوزيع .
شكر على التجاوب

المعلم
25-11-2014, 19:15
أخي الكريم لقد جاء الحل وظهر الأساتذة المعنيون في قائمة التوزيع .
شكر على التجاوب

بالتوفيق اخي الكريم
جزاك الله خيرا شلركنا الحل حتى يستفيد الجميع

drizer
25-11-2014, 22:14
الحل هو ملآ esise بدقة وانتظار الوقت الكافي للتفاعل بين البرنامين .