المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ الكريم المعلم


swira
24-11-2014, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله
كيف حال الاساتذة الكرام
تم عملية تصدير بيانات النقط لجميع المستويات وجميع المواد بشكل جيد
الا اللغة الفرنسية للمستوى الأول فهي تظهر فارغة دون لائحة التلاميذ سواء في ملف الاكسل المصدر او حتى في مسار
لا وجود للتلاميد هل من حل وما المشكل اصلا

http://img537.imageshack.us/img537/1665/dyzsGj.png

sami-73
24-11-2014, 23:31
لقد اغفلتم تفعيل مادة اللغة الفرنسية للاقسام التي تدرس بها هذه المادة و ما عليكم الا الذهاب الى التقييم ثم تهيئة المواد ثم المواد الغير معممة ثم اختيار القسم الذي ستدرس به الفرنسية ثم الضغط على بحث ثم وضع اشارة في خانة اللغة الفرنسية لتفعيلها لكل تلاميذ القسم المختار و اخيرا الضغط على حفظ

swira
25-11-2014, 08:44
بارك الله فيك اخي الكريم سامي 73
تمت العملية بنجاح شكرا جزيلا

المعلم
25-11-2014, 19:22
شكرا اخي سامي

sami-73
25-11-2014, 22:08
الشكر لك اولا اخي كناني و نحن هنا لنستفيذ و نفيد :)