تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة


zaki said
29-11-2014, 21:14
عند محاولة ملء استعمال زمن الأستاذ في مسار لا تظهر المادة المدرسة حيث تكون الخانة المخصصة لها غير مفعلة، و بالتالي تظهر نافدة تطلب إدخال المادة عند الضغط على خانة التسجيل. فهل من مساعدة في هذا الشأن وشكرا

المعلم
30-11-2014, 13:16
اخي سعيد تمت مناقشة الموضوع سابقا و الملاحظ انها غير مفعلة من المركز

zaki said
01-12-2014, 20:39
شكرا أخي المعلم على تفاعلك

drizer
02-12-2014, 19:33
هذه الخانة يمكن تفعيلها بإدخال المادة والأقسام المسندة للأستاذعبر esise

sami-73
06-12-2014, 14:25
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif

serieux302000
06-12-2014, 16:48
إدخال المادة والأقسام المسندة للأستاذعبر esise
وانتظر عاى الأقل 8 ساعات
أكيد ستنجح العملية
واش سي سعيد ولد لبليدة