منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
دفاتر المنظومة التعليمية
>
مسار : منظومة التدبير المدرسي MASSAR
> استشارة
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
استشارة
drizer
01-12-2014, 18:37
هناك تلاميذ لم يلتحقوا بعد، يوجدون في خانة غير الملتحقين .
هل يمكن اعتبارهم منقطعين بعد هذه المدة ؟.
المعلم
01-12-2014, 20:17
طبعا لقد مرت ثلاثة اشهر عن الدخول المدرسي (يكفي شهر واحد من الغياب). يجب عليكم تسجيلهم كمنقطعين في مسار
drizer
02-12-2014, 19:36
شكرا أخي بارك الله فيك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond