المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة


drizer
01-12-2014, 18:37
هناك تلاميذ لم يلتحقوا بعد، يوجدون في خانة غير الملتحقين .
هل يمكن اعتبارهم منقطعين بعد هذه المدة ؟.

المعلم
01-12-2014, 20:17
طبعا لقد مرت ثلاثة اشهر عن الدخول المدرسي (يكفي شهر واحد من الغياب). يجب عليكم تسجيلهم كمنقطعين في مسار

drizer
02-12-2014, 19:36
شكرا أخي بارك الله فيك