المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة


ABOUYASSIR
04-12-2014, 09:16
السلام عليكم هل من الضروري إدخال جميع معطيات الولي لجميع تلاميد المؤسسة أم الإكتفاء بالتصديق ولكم جزيل الشكر

المعلم
04-12-2014, 13:50
الاهم في معلومات الولي هو رقم البطاقة الوطنية خاصة للموظفين و و المتقاعدين و العاملين في الشركات وكل من له انخراط في cnss مع اضافة الاسم و النسب بالعربية و الفرنسية . وهذا هو المقصود بالولي ـ اما باقي المعلومات فهي تكميلية فقط

ABOUYASSIR
04-12-2014, 15:27
بارك الله فيك ياأخي

sami-73
06-12-2014, 14:22
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif