مشاهدة النسخة كاملة : طلب
abou adil
05-12-2014, 14:50
الأخ المعلم تحية تقدير
أخي أريد إضافة صور التلاميذ إلى بطاقاتهم ، وبعد تتبع الفيديو وجدت خاصية استخراج الصور من مجلد الصور،فأسألك عن كيفية تحميل الصور في المجلد ولك ألف شكر
lemghari
05-12-2014, 20:32
السلام عليكم
اخي الكريم قم بتصوير التلاميذ بالهاتف او بآلة تصوير رقمية ثم ضع الصور بملف مسمى في الحاسوب،
وبعد ذلك حمل الصور من هذا الملف ، بالوفيق
اخي الكريم حسب فهمي للسؤال غالبا الصور تكون في بطاقة الهاتف او الكاميرا عليك نسخ الصور منها الى مجلد على سطح المكتب و بعدها عند الدخول الى مسار و عندما تريد البحث عن الصور اذهب للمجلد الذي قمت باحداثه على سطح المكتب . وحاول ان تكون الصور صغيرة الحجم حتى يسهل تحميلها
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
abou adil
06-12-2014, 19:48
الشكر الجزيل للأخوين الكريمين على تفضلهما بالرد ،
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond