تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة


abou adil
07-12-2014, 13:21
تحية تقدير للإخوة الساهرين على الموقع
أتساءل :في عملية التبادل مع الشركاء وبالضبط توجد: المصادقة الأولية على تمدرس التلاميذ ، فكلما حاولت المصادقة وبعد تحديد المستوى والضغط على زر : بحث ،أجد 0 أمام في طور المصادقة وكذلك 0 في مصادق عليه . مع أنني أدخلت جميع معلومات أولياء الأمر(الآباء) ، فما الطريقة لهذه المصادقة ؟ وشكرا جزيلا

المعلم
08-12-2014, 13:45
لايوجد اي زر للحفظ او المصادقة كما كان في بداية ظهور هذه الخاصية ـ ربما اصبح دور المؤسسة ملء البيانات فقط و الباقي على النيابات او الاكاديمية او الشركاء انفسهم.
علما انه خلال حصة تكوينية للمدراء تم اخبارهم بأن الامر يتعلق بفقط بالتلاميذ ابتداء من 12 سنة و من يعمل اولياؤهم في القطاع الخاص فقط.

abou adil
08-12-2014, 14:27
تقبلوا تشكراتنا الحارة لكم أيها الأخ المحترم : المعلم