تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال حول مسار


petitmonde
09-12-2014, 09:57
لسلام عليكم . اشكر كل الاخوة جزيل الشكر على المجهودات.
سؤالي : هل مسار يعمل بشكل جيد، فاني لم اتمكن من الدخول منذ امس الاثنين 08/12/2014
المرجو الرد في اقرب وقت ممكن و جزاكم الله خيرا .

petitmonde
09-12-2014, 10:59
69 مشاهدة الى حد الآن و لم اتوصل برد :نعم/لا
المرجو من الاخوة الرد و شكرا

idderd
09-12-2014, 13:43
نعم مسار شغال %100 ويعمل جيدا ليس هنا أي مشكلة

petitmonde
09-12-2014, 15:29
شكرا الاخ idderd
المشكل عندي فقط
تحياتي

المعلم
09-12-2014, 18:30
نعتذر عن التأخر في الرد
مسار يعمل بشكل جيد
جرب متصفح آخر

petitmonde
10-12-2014, 08:13
السلام عليكم
شكرا للاخ المعلم