مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة
ilham.psm
11-12-2014, 20:35
بالنسبة لمسار: القن هو رقم التاجير و اذا غيرت القن السري ب intra.men.... يجب الولوج بالقن الجديد
هل من معيار لإختيار القن السري ممكن مثال . لأن حاولت كتابة رموز سرية مختلفة لكن لا يقبلها مسار
Aboujaber85
11-12-2014, 20:43
Majuscules- Minuscules- Symboles- Nombres
Exemple: Massar-2014
ilham.psm
11-12-2014, 20:55
شكرا جزيلا
1- للحصول على كلمة المرور يجب إدماج المعلومات التالية بالترتيب مع وضع العلامة @ في الوسط:
• رقم البطاقة الوطنية
• وتاريخ الازدياد
على سبيل المثال:
* ر.ب.و : X 123456 تاريخ الازدياد 23/08/1970
نحصل على كلمة المرور التالية: X123456@2381970
* ر.ب.و: XA 12345 تاريخ الازدياد: 1970 (يستعمل التاريخ 01/01/1970)
نحصل على كلمة المرور التالية:XA12345@111970
2- من أجل تغيير كلمة المرور يرجى استعمال البوابة الإلكترونية الداخلية للوزارة https://intra.men.gov.ma
3- شروط كلمة المرور:
• الطول لا يقل عن ثماني (8) رموز ولا يفوق ستة عشر (16) رمزا
• أن تحتوي على ثلاث (3) أنواع من الرموزعلى الأقل من بين الأنواع الأربع التالية:
A B C …..Z
A b c …z
0123456789
! @ # $ % ^ & * - _ + = [ ] { } | \ : ‘ , . ? / ` ~ “ < > ( ) ;
هام : يتوجب على المستعملين تغيير كلمة المرور فور التوصل بالحساب. ويرجى الاتصال بالنيابة الإقليمية في حالة تعذر الولوج الى الحساب.
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
ilham.psm
15-12-2014, 21:28
شكرا أخي المعلم على هذه التوضيحات.
ممكن أخي أن تشرح لنا كيفية ولوج أولياء الأمور لبرنام مسار للإطلاع على نقط أبناءهم ومواظبتهم شكؤا
تفضلي الشرح في الشريط سبق ان قمت باعداده
https://www.youtube.com/watch?v=SKZEgF2G6qc
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond