astafido
12-12-2014, 05:05
المرجو طريقة نقل تلاميد من فرعية الى المركز او الى فرعية اخرى وكيفية تسجيل تلاميد باستعطاف.
نقل التلاميذ يتم بنفس الطريقة لان الفرعيات في مسار هي عبارة عن مؤسسات مستقلة . واذا كان هناك تلاميذ بعدد كبير ستلجأ للانتقال الجماعي .مثلا تم حذف فرعية او تم حذف مستوى من فرعية و توجيه التلاميذ في فرعية اخرى في هذه الحالة نقوم بالتحويل الجماعي.
اما بخصوص التلاميذ المسجلين باستعطاف فيجب اولا البحث عنهم في مسار ضمنلوائح المنقطعين في السنة الماضية .اذا كان تقوم بالدخول الى بياناته ثن الانقطاع و الادماج ثم تختار ادماج اما اذا لم يكن مسجلا في مسار فالحل الوحيد هو مراسلة النيابة لاضافته.
astafido
12-12-2014, 14:59
جزاك الله خيرا اخي المعلم