mbark ana
17-12-2014, 13:37
السلام عليكم
هل يمكن تمكين تلميذات وتلاميذ السلك الثانوي الإعدادي وأمهاتهم وآبائهم من الاطلاع على البيانات الشخصية، وكذا على نقط المراقبة المستمرة والامتحانات الإشهادية والنتائج الدراسية.
وكيف نفعل حساب التلميذ بمسار
هل يمكن تمكين تلميذات وتلاميذ السلك الثانوي الإعدادي وأمهاتهم وآبائهم من الاطلاع على البيانات الشخصية، وكذا على نقط المراقبة المستمرة والامتحانات الإشهادية والنتائج الدراسية.
وكيف نفعل حساب التلميذ بمسار