تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عاجل


محمد اللانجري
19-12-2014, 18:48
السلام عليكم
تلميذة انتقلت من مدرسة خصوصية إلى مدرسة بالعالم القروي المستوى الثاني لكن مستواها يفوق الآخرين ونريد أن تصبح في المستوى الثالث فما العمل؟
:crazy::crazy:

المعلم
19-12-2014, 20:13
ممكن طبعا اذا كان مسموحا به في النيابة او الاكاديمية لحد علمي ان بعض الاكاديميات منعت ذلك بمذكرة خاصة هذه السنة، المهم اذا كان مسموحا به فالطريقة كالتالي
تشكل لجنة من الاساتذة تختبر التلميذة و تنجز تقريرا في الامر من شأنه نقل التلميذ لمستوى اعلى ـ اما في مسار:
1- تدخل الى مسار
2- بطاقة التلميذ
3- البحث الفردي او من خلال لوائح التلاميذ
4- ابحث عن التلميذة
5- اضغط بيانات التلميذ
6- ثم تسريع الوثيرة
7- حدد تاريخا للعملية
8- اختر قسم الثالث الموجه اليه
9- اضغط علامة زائد
10- حفظ
بالتوفيق