تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : Esise


serieux302000
24-12-2014, 12:18
Bouton commande
bouton 2
في بوابة إحصاء التلاميذ حسب السن
هل من مساعدة وشكرا

المعلم
24-12-2014, 20:28
لم يظهر لي هذا الزر ارجو التوضيح

serieux302000
25-12-2014, 18:25
لم يظهر لي هذا الزر ارجو التوضيح


عند ادخال المعطيات والضغط على enregistre
ثم بعد الضغط علىى controle 2 لا يقوم بحساب المجاميع كله
و يعطي هذا النص بالأحمر
L’ensemble des éléments de vérification ne sont pas encore saisies

أنظر المرفقات

المعلم
25-12-2014, 18:50
بالنسبة للمجاميع فهي تحسب مباشرة بعد الضغط على enregistrer لكن عند الضغط على زر كنترول تظهر نفس العباارة التي كتبتها

serieux302000
25-12-2014, 19:14
بالنسبة للمجاميع فهي تحسب مباشرة بعد الضغط على enregistrer لكن عند الضغط على زر كنترول تظهر نفس العباارة التي كتبتها
شكرا اخي على الرد
عند الضغط على enregistre يقوم بحساب السطر الأفقي فقط
ثم عند إغلاق الموقع وفتحه مرة لا أجد المعطيات التي أدخلتها

serieux302000
25-12-2014, 21:22
لا جواب لا جواب لا جواب

المعلم
26-12-2014, 07:45
هذا مثال كما انجزته بالامس للتجريب تم حساب المجاميع عموديا و افقيا و الصورة اخذت اليوم يعني ان المجاميع بقيت .
هل جربت تغيير المتصفح؟

https://hk8ita.dm2301.livefilestore.com/y2pToPgbNHC9OxRozD27t4KEQ0pQSxJ2VMOX9fwX75uF3OXmY9 oJ8hTUi4kHVdNXJ_AcpJGOIsqkTTm41JnGBX4AadN5Wb16_CWG LnHd42ZVE0axMT9RevY77y4jwrOdSg_ebh1GfbSAAr3grH5jdY sJg/Image1.png?psid=1

serieux302000
26-12-2014, 08:01
هذا مثال كما انجزته بالامس للتجريب تم حساب المجاميع عموديا و افقيا و الصورة اخذت اليوم يعني ان المجاميع بقيت .
هل جربت تغيير المتصفح؟

https://hk8ita.dm2301.livefilestore.com/y2ptopgbnhc9oxrozd27t4keq0pqsxj2vmox9fwx75uf3oxmy9 oj8htui4khvdnxj_acpjgoisqkttm41jngbx4aadn5wb16_cwg lnhd42zve0axmt9revy77y4jwrodsg_ebh1gfbsaar3grh5jdy sjg/image1.png?psid=1

لم أجرب سأجرب الآن شكرا جزيلا

serieux302000
26-12-2014, 08:05
شكرا أخي المعلم حل المشكل

المعلم
26-12-2014, 10:16
شكرا أخي المعلم حل المشكل

هذا الصباح تم اخبارنا بعدم مسك احصائيات التلاميذ لانه سيتم اعتماد مسار في ذلك من طرف النيابة

serieux302000
26-12-2014, 10:25
هذا الصباح تم اخبارنا بعدم مسك احصائيات التلاميذ لانه سيتم اعتماد مسار في ذلك من طرف النيابة
قمنا باجتماع مع المسؤولين ومدونا بمذكرة الاحصاء آخر أجل 09.01,2015
وسندخله في esise
أما إحصاء ماي لن ندخله سيكون أتوماتيكيا وفي السنة المقبلة سيتخلون عن esise
جميع المعطيات تمر إلى esise
هذا ما أخبرنا به والله أعلم

abou.raja
26-12-2014, 20:04
اخي عبد اللطيف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد اليوم فتحت بوابة مسار وتفاجأت بصغر واجهتها بحيث لم اتمكن من قراءة اي كلمة لذا اطلب منكم مدي يد المساعدة لاعادة الواجهة الى حالتها الاصلية ولكم جزيل الشكر

المعلم
26-12-2014, 20:59
اخي عبد اللطيف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد اليوم فتحت بوابة مسار وتفاجأت بصغر واجهتها بحيث لم اتمكن من قراءة اي كلمة لذا اطلب منكم مدي يد المساعدة لاعادة الواجهة الى حالتها الاصلية ولكم جزيل الشكر

مرحبا اخي
حسب نوع المصفح
اذا كان فايرفوكس
اضغط على الزر الموجود على اليمين في الاعلى عبارة عن ثلاث خطوط افقية صغيرة ستجد نسبة مئوية مكتوبة في الوسط و بجانبها زري زائد وناقص اضغط في الوسط و ستعود النسبة الى مئة

اذا كان جوجل كروم
تقريبا نفس الشيء من خلال الخطوط الافقية على اليمين في الاعلى ستجد في وسط الخيارات نسبة مئوية لكن غيرها من العلامات زائد او ناقص و اجعلها 100

elbakkali74
05-01-2015, 14:34
رجاء اخي المعلم ساعدني في ملا جدول Elèves et calsses في Esise
كلفت باحصاء معطيات وحدة مدرسية فكيف السبيل لملا 0F1ou OF2
الفرعية تتكون من 3 اساتذة موزعين على 3 حجرات
استاذ يدرس 1+2 واستاذ 3+4 و5+6 عربية واستاذ اخر يدرس 3+4 و 5+6 فرنسية