تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اضافة تلميذ كمنقطع


ipm2013
31-12-2014, 10:16
السلام عليكم
عندي مشكلة اثناء اضافة تلميذ كمنقع، بعد ادخال تاريخ الانقطاع و الضغظ على زر + يضاف الى القائمة اسفله إلا أن انه بعد الضغظ على الزر حفظ تظهر الرسالة التالية : ر.ب .و الخاطئ
انظر الصورة المرفقة
المرجو من الاخوان الذين لديهم خبرة المساعدة و شكرا
و الله لا يضيع اجر من احسن عملا

المعلم
31-12-2014, 19:51
اخي الكريم ادخل الى بطاقة التلميذ ثم ابحث عن التلميذ ثم اضغط بيانات التلميذ ثم من نافذة معلومات التلميذ ابحث في الاسفل ستجد بطاقة التعريف الوطنية للتلميذ (ر.ب.و) يجب ان تكون فارغة لانها مخصصة فقط لتلاميذ الثانوي التأهيلي .
او راجع بيانات ولي الامر خاصة البطاقة الوطنية .