المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التبادل مع الشركاء


drizer
02-01-2015, 17:02
قمت بتصدير معلومات الولي ، ثم ذهبت إلى المصادقة الأولية على التمدرس ، لكن عند القيام بالبحث عن التلاميذ لآ أجد فئة
قليلة من كل قسم . هل هذا طبيعي ؟ أم هناك خطأ ؟ وشكرا

المعلم
02-01-2015, 18:04
طبيعي جدا لان الشركاء قاموا بدورهم في البحث عن ابناء مستخدميهم و الملاحظ ان اغلب المصادق عليهم ابناء متقاعدين متوفين ولازالت امهاتهم تأخذ التعويضات ـ

drizer
02-01-2015, 19:01
أشكرك ياأخي كثيرا .