drizer
02-01-2015, 17:02
قمت بتصدير معلومات الولي ، ثم ذهبت إلى المصادقة الأولية على التمدرس ، لكن عند القيام بالبحث عن التلاميذ لآ أجد فئة
قليلة من كل قسم . هل هذا طبيعي ؟ أم هناك خطأ ؟ وشكرا
قليلة من كل قسم . هل هذا طبيعي ؟ أم هناك خطأ ؟ وشكرا
مشاهدة النسخة كاملة : التبادل مع الشركاء