تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : القن السري للولي


drizer
05-01-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله
أريد أن أستخرج القن السري الأولي لولي الأمر ولكن بعد الضغط على الأيقونة المخصصة لذلك لا نحصل على شيء
فهل من مساعدة وشكرا

elbakkali74
05-01-2015, 20:11
السلام عليكم
اولا قم بملا خانة رقم ب و وباقي معلومات الولي
ثانيا اضغط على الزر حفظ ثم اضغط على الايقونة المخصصة لذلك ستحصل على fichier pdf

drizer
05-01-2015, 21:14
فعلت كل ذلك ولم أحصل على شيء

المعلم
06-01-2015, 18:12
نفس المشكل اخي الكريم مما يعني ان المشكل عام و عند الضغط على حفظ يعطيك الرسالة المحبوبة و الشهيرة : الخادم المركزي لا يجيب

هادي هندي
06-01-2015, 18:17
البداية بملإخانة نوع الوصي :أب أو أم أو وصي
ثم ملإ معلومات عن الأب بدءا برقم البطاقة الوطنية ثم(معلومات عن الأم ) ثم حفظ - تم حفظ المعطيات بنجاح -القن السري الأولي لولي الأمر -
بالتوفيق [size="7"] ...الخادم المركزي لايجيب ...